Kamis, 24 Mei 2018

PAYERA الخدمات المالية منصة


بعد صياغة المفهوم الأصلي - بعد عرض قصير - نحن نقدم الشركاء والاستشاريين المهتمين ، لذلك نحن نخلق فريقنا بشكل منهجي. * E STRI SECURITY TRADE: RECEIVER يحمي من المجرمين لأنه يوفر حماية كاملة للمستهلك لجميع المعاملات التي تتم من خلال PAYERA. يشمل هذا الغطاء جميع السلع والخدمات التقليدية. لديك أيضا إمكانية إجراء صفقة المحفظة المضمنة مجانا.







تحصل SELLER على الحل الأمثل للاستقرار في التشفير وزيادة حجم المبيعات وفقًا لذلك. نحن نقدم الحماية الكاملة ضد اليرقات في سوق الكفالة. PAYERA لديه تكلفة أقل ووقت احتجاز أقصر من الأنظمة الأخرى. الباعة أيضا لديهم الفرصة لإجراء معاملات المحفظة الداخلية مجانا.


* SHOPER 
تمكن التجار والباعة الشخصيين من تقديم خدماتهم وبضائعهم  بأمان في سوق التشفير. *  لا ينبغي أن تضيع بطاقات الدفع CARDpto بالتأكيد. احصل على بطاقة دفع التشفير للاستخدام اليومي لاكتساب المرونة في وضع عدم الاتصال. ستتصل هذه البطاقة بمحفظة PAYERA وستتاح لك فرصة التسوق في ATM أو أخذ أموال Fiat كالمعتاد ، ما لم تتمكن من استخدام العملات المعدنية في محفظة PAYERA الخاصة بك.









* لماذا باييرا؟

لا تغيير الرسوم
يمكنك تغيير أو بيع عملة التشفير كلما أردت ، ونحن لا نفرض رسوم صرف.

لا رسوم للمؤمنين

المشتري معفى تماما من الدفع.

أجور منخفضة للبائعين
يدفع البائع سعرًا منخفضًا جدًا يمكن تخفيضه بدرجة أكبر من خلال اقتراحات إيجابية

مفهوم متعدد الوظيفية

مقدمي الخدمات الذين يمكنك إدارة جميع معاملاتك على الإنترنت

- هذه العملية مجانية

يمكنك إرسال الأموال إلى الأصدقاء والمعارف.

السلامة على مستوى عال

في جميع خدماتنا ، نقوم بتطبيق أحدث تقنيات blockchain ، والتي تستخدم أعلى مستوى من التشفير.


ICO هو طريقة لتمويل الشركة. يمكن مقارنة ما يسمى "صفقات العملة الأولى" جزئياً بالطبعة الأولى من المستندات التجارية في البورصة. ICO قد شراء الرموز لمشاريع في blockchain- النظم الإيكولوجية من خلال التمويل الشامل. يشتري المؤيدون والمستثمرون رموزًا سلالية ويمكنهم التجارة وفقًا لقائمة الرموز المميزة التي تم شراؤها على منصات مختلفة. بين 30.05.18 و 15.06.18 سيتم عقدICE PRE- ICO بين 20.06.18 - 18.07.18







خلال ICO Crowdsale ، سيكون هناك مكافأة تطبيق 25 ٪. ستحصل على مكافأة بعد 14 يومًا من نهاية ICO. اتبع موقع ICO أو قنوات وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على أحدث المعلومات.
خلال ICO Crowdsale ، سيكون هناك مكافأة تطبيق 25 ٪.ستحصل على مكافأة بعد 14 يومًا من نهاية ICO. اتبع موقع ICO على الويب أو قناة وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على أحدث المعلومات.
ما هو الهدف الرئيسي في السنوات الثلاث الأولى؟

  • ما لا يقل عن 6 ملايين مستخدم خاص
  • أقل من 100 ألف حساب تجاري دولي مسجل
  • تشكيل فريق دولي لقوة الشباب في مجال التوزيع والتسويق في القسم

التقدم والبحث في تكنولوجيا blockchain



سوف نستخدم تقنية blockchain آمنة وغير قابلة للكسر لبناء بنية نزيهة من حيث التسويق والمشتريات والعملية. عندما نسجل جميع البيانات في هذا الرقم ، سنراها مرة واحدة. يتم تسجيل حقيقة أن دوائر التحكم لا تتعقب المستخدمين باستثناء المستخدمين تلقائيا ، لذلك فإن أولئك الذين يتساءلون عما سيحدث سوف يبنون الثقة في هذه العملية. ليس فقط أداء مصفري التشفير ، ولكن أيضًا حظر تقنية التسلسل خلف الكواليس. سيتم استبدال النظام المصرفي في المستقبل القريب بالعديد من الأدوات غير الفعالة والعقود الذكية في الاستثمار والصناعة المالية.



يمكن للمستثمرين الجيل الجديد تلبية توقعات منصات متقدمة تكنولوجيا وكذلك حرية الشفافية والإنتاجية والابتكار. لهذا السبب ، فإن الفلسفة الرئيسية لمنبرنا هي دليل على التواصل بين المديرين التنفيذيين ، وهو ما يعني أن كل مالك مميز يمكن أن يختار ، ويشارك في الاستفتاء ويكافأ على التأثير.


يأتي Payera كأداة لقطع السيارة عن طريق إنشاء عملة تشفير جديدة لا تشمل المؤسسات المالية وتجنب تكاليف الصرف غير الضرورية. يمكن أن تعطل منصة Payera معظم هذه المركبات وتعمل كالتزام مماثل لتلك البنوك المركزية ؛ الذي يتغلب على الصداع الرئيسي الذي لا يحمل أي التزام.



على الرغم من أن Payera من الممكن بشكل عام كأكبر شركة أعمال على الإنترنت وأكثرها شعبية في آسيا ، فإن Payera تتطلب إدارة أقل بشكل ملحوظ. PARE هو رمز ERC20 قائم على Ethereum Blockchain ، PARE هو رمز يستخدمه برنامج Payera الأساسي. فريق - فريق




Payera تمكن العملاء في جميع أنحاء العالم لتقديم أقل تكاليف المعاملات. لا يمتلك المتداولون أيضًا أي شيء في جيوبهم ، لذا لديهم فرصة للقيام بالتسوق المحفظي أيضًا.التجار هم إجابات مثالية وفرص مشروعة مصنوعة في التشفير.

موقع الويب: http://payera.io/

ورقة العمل: http://payera.io/WHITEPAPER.pdf




برقية: https://t.me/payera





المؤلف: الأميرة هانوم
الملف الشخصي Bitcointalk: Martin Vunk

Tidak ada komentar:

Posting Komentar